شروط الكويست

" Only "

مشرف عام
طاقم الإدارة
مشرف
17 أكتوبر 2021
250
6
534
63
discordapp.com
الجنس
ذكر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أردت نشر لكم بعض الشروط عن الكويستات
//بدايات الكويست
quest flame_dungeon begin
state start begin
when 20394.click with pc.get_level() >= 90 begin -- يضغط ع التاجره ويشترط ان يكون اللفل 90 وفوق
>= واعلى
<= وتحت
= بالضبط
~= اذا غيره كمثل رمز 99 واجاب 1 يكون الجواب لا
when 20394.chat." اختبار : دخول القلعة " with pc.is_gm() begin -- اظهار صفحه عند الضغط على التاجره للجي ام طبعا
with هذي تكون بعد الشرط
when 8057.kill with begin -- هذي تكون انت قتلت وحش
when 9009.take with item.vnum < 27400 or item.vnum > 27590 begin -- هذي تكون اذا حط اداة على التاجره اداه فلانيه او الاداة الفلانيه
when 9009.take with item.vnum == 27590 begin -- وهذي تكون اذا حط اداة على التاجره لحالها فقط
when login begin -- هذي عندما يسجل دخول
when 71055.use begin -- هذي اذا ضغط على اداة
لمره وحده حط
if pc.getqf("basic_weapon"wink_3 == 0 then
pc.setqf("basic_weapon", 1)
______________________________________________________________________________________________________
______________________________________________________________________________________________________
______________________________________________________________________________________________________
______________________________________________________________________________________________________
//شروط الكويستات
pc.give_item(71175, 1) -- اعطاء اللاعب غرض
pc.get_level() >= 90 -- شرط الللفل
pc.remove_item(15333,1) -- حذف الاداة
pc.count_item(1533,3) -- يشترط اداة
party.is_leader() -- شرط يكون قائد المجموعه
pc.is_gm() -- شرط الجي ام
item.set_socket(0, 0) -- تركيب شيء على الدروع او الاسلحه مثل الخامات او الاحجار
npc.open_shop(22) -- شرط فتح متجر
mob.spawn(2095,400,566,0,0) -- هذا امر رسبون الوحوش عند الضغط عليه
pc.get_exp() -- شرط الخبره
pc.give_exp() -- شرط اعطاء الخبره
npc.is_pc() -- شرط ان يكون لاعب
pc.change_gold(10000000) -- شرط ان يكون لديه يانغ
pc.change_gold(-100000000) -- شرط ان ينقص من عنده يانغ
pc.give_polymorph_book -- اعطاء التحول
pc.is_dead -- شرط الموت
pc.remove_polymorph -- حذف التحول
not npc.is_pc() -- شرط ان يكون ليس لاعب
party.is_party() -- شرط ان يكون في مجموعه
affect.remove(0,200) -- امر حذف ميزه
kill_all_in_map() -- امر قتل جميع من في الماب
pc.get_gold() -- شرط المال كم يملك
pc.get_job -- شرط الشخصية ماهي شخصيته
warp_all_in_area_to_area -- نقل الكل من في الغرفه
party.give_buff() -- امر اعطاء بف للمجموعة
pc.get_part() -- شرط المجموعة
party.get_max_level -- شرط اقصى لفل للمجموعة
pc.get_empire() -- شرط الامبرطورية
command( "e xmas_snow 1 "wink_3 -- امر تفعيل ثلج رقم 1 والغاءه رقم0
npc.get_race() -- شرط الزعماء
pc.is_polymorphed() -- شرط ان يكون متحول
pc.has_guild() -- شرط ان كنت في رابطة
pc . get_job ( ) -- شرط ان يكون شخصية
pc.is_married() -- شرط ان كنت متزوج
pc.get_map_index(212) -- شرط ان يكون في رقم ماب
number(1,10) -- التخمين من 1 الى 10 او نسبة سقوط
if pc.get_sex() == 1 then -- شرط الجنس
i*nput ( ) -- هذي فراغ كمثل انه يكتب رقم ولا حرف
pc.warp(1277900, 1734700) -- امر نقل الى الماب
pc.get_name() -- شرط اسم اللاعب
pc.set_level(120) -- امر الوصول لفل
affect.add_collect(1, 1000, 60*60*24*365*60) -- اعطاء ميزه حياة 1000 ولمدة دائمه
______________________________________________________________________________________________________
______________________________________________________________________________________________________
______________________________________________________________________________________________________
______________________________________________________________________________________________________
// ادوات الكلام في الكويست
say_in_map -- التكلم في الماب
say(" "wink_3 -- رساله في مربع
say_title(mob_name(20394)) -- رساله بلون اصفر مع اظهار اسم التاجر
say_title(" حارس قلعة التنين الاحمر "wink_3 -- رسالة بلون الاصفر في مربع
wait() -- انتظار
notice_all("سلام "wink_3 -- نداء لكل اللعبة
say_item_vnum(30252) -- اظهار الاداة في المربع
// الخيارات

local warp = select(" نعم , بكل تأكيد "," لا , لست مستعداً بعد "wink_3
if warp == 1 then
// شرط ان يكون اذا كذا يفعل كذا

if game.get_event_flag("mystery_box_drop"wink_3 != 1 then
// شروط اظهار كم جمعت وكذا
pc.setqf("drink_drug",0) --quest potion 1


state go_to_disciple begin
when letter begin
send_letter(" أبحاث سيون-بيونغ "wink_3

end
when button or info begin
say_title(" جوهرة الحكمة "wink_3
--- l
say(" يقوم سيون-بيونغ بإجراء تجارب جديدة حول بعض "wink_3
say(" الآثار التي تسببها جوهرة الحكمة, ويحتاج من "wink_3
say(" أجل أبحاثة إلى 20 قطع من جوهرة الحكمة. "wink_3
say(" تستطيع الحصول عليها من السيتاو "wink_3
say_item_vnum(30252)
say_reward(" لقد جمعت ".." "..pc.getqf("collect_count"wink_3.." من جوهرة الحكمة "wink_3
say(""wink_3
end
______________________________________________________________________________________________________
local pass = i*nput ( )
pass=tonumber(pass)
if pass ~= 2018 then
say_red(" خاطئ من فضلك ادخل الرقم الصحيح "wink_3
return
elseif pass == 2018 then
game.set_event_flag("cards_event",0)
say_red(" تم ايقاف الحدث "wink_3
notice_all(" تم ايقاف حدث ورق الاوكي "wink_3
end
end
____________________________________________________________________________________________________________-
شخصية محارب رقمها 0
شخصية نينجا رقمها 1
شخصية سورا رقمها 2
شخصية شامان رقمها 3
____________________________________________________________________________________________________________-
ابحاث شايغراب

affect.add_collect(apply.MOV_SPEED,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.ATT_SPEED,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.DEF_GRADE_BONUS,60,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.ATT_GRADE_BONUS,50,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.MOV_SPEED,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.ATT_BONUS_TO_MONSTER,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.ATT_BONUS_TO_WARRIOR ,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.ATT_BONUS_TO_ASSASSIN,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.ATT_BONUS_TO_SURA,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.ATT_BONUS_TO_SHAMAN,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.RESIST_ASSASSIN,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.RESIST_SURA,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.RESIST_SHAMAN,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.RESIST_WARRIOR,10,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.MAX_HP,2000,60*60*24*365*60)
affect.add_collect(apply.DEF_GRADE_BONUS,10,60*60*24*365*60)
____________________________________________________________________________________________________________-
ارقام مميزات
'0' =>'فارغ',
'1' =>'نقاط الحياة',
'2' =>'نقاط الأسلوب',
'3' =>'الحيوية',
'4' =>'الذكاء',
'5' =>'القوة',
'6' =>'المناورة',
'7' =>'سرعة الهجوم',
'8' =>'سرعة التحرك',
'9' =>'سرعة السحر',
'10' =>'تجديد نقاط الحياة',
'11' =>'تجديد نقاط الأسلوب',
'12' =>'فرصة التسمم',
'13' =>'فرصة الإغماء',
'14' =>'فرصة التباطؤ',
'15' =>'فرصة الإصابة الحاسمة',
'16' =>'فرصة خارقة للضرب',
'17' =>'قوي ضد نصف البشر',
'18' =>'قوي ضد الحيوانات',
'19' =>'قوي ضد الغيلان',
'20' =>'قوي ضد الطائفة السرية',
'21' =>'قوي ضد الزومبي',
'22' =>'قوي ضد الشيطان',
'23' =>'استيعاب الأضرار من نقاط الحياة',
'24' =>'استيعاب الأضرار من نقاط الأسلوب',
'25' =>'سرقة نقاط الأسلوب من الخصم',
'26' =>'فرصة استعادة نقاط الأسلوب',
'27' =>'فرصة صد الهجوم الجسدي',
'28' =>'فرصة الهرب من الهجوم السهمي',
'29' =>'الدفاع السيفي',
'30' =>'دفاع سيف القبضتين',
'31' =>'دفاع خنجري',
'32' =>'الدفاع الجرسي',
'33' =>'الدفاع المروحي',
'34' =>'مقاومة السهم',
'35' =>'مقاومة النار',
'36' =>'مقاومة البرق',
'37' =>'مقاومة السحر',
'38' =>'مقاومة الرياح',
'39' =>'فرصة عكس الهجوم الجسدي',
'40' =>'Chance Fluch zu reflektieren',
'41' =>'مقاومة السموم',
'42' =>'Chance MP wiederherzustellen',
'43' =>'فرصة الحصول عل خبرة إضافية',
'44' =>'فرصة سقوط اليانغ',
'45' =>'فرصة سقوط اليانغ مضاعف',
'46' =>'Trank effekt zuwachs',
'47' =>'Chance TP wiederherrzustellen',
'48' =>'ضد الإغماء',
'49' =>'ضد التباطؤ',
'50' =>'ضد الوقوع',
'52' =>'مدى القوس +',
'53' =>'هجوم',
'54' =>'دفاع',
'55' =>'Magischer AW',
'56' =>'الدفاع السحري',
'58' =>'Max. Ausdauer',
'59' =>'قوة ضد المحاربين',
'60' =>'قوة ضد النينجا',
'61' =>'قوة ضد السورا',
'62' =>'قوة ضد الشامان',
'63' =>'قوة ضد الوحوش',
'64' =>'هجوم',
'65' =>'دفاع',
'66' =>'الخبرة +?%',
'67' =>'سقوط الأشياء',
'68' =>'سقوط اليانغ',
'71' =>'أضرار المهارة',
'72' =>'معدل الأضرار',
'73' =>'مقاومة أضرار المهارة',
'74' =>'مقاومة معدل الأضرار',
'76' =>'فرصة الخبرة الإضافية',
'77' =>'فرصة سقوط الأشياء',
'78' =>'الدفاع ضد المحارب',
'79' =>'الدفاع ضد النينجا',
'80' =>'الدفاع ضد السورا',
'81' =>'الدفاع ضد الشامان'
 
التعديل الأخير: