#Src1
--------
لعبه ماتين
لها جزئين
جزء السيرفر ينقسم إلي 8 أجزاء منفصلين
جزء الكلينت ينقسم إلي 16 جزء منفصلين
---------------------
جزء السيرفر هما
------------
common
db
game
libgame
liblua
libpoly
libsql
libthecore
-----------------
common : يوجد بداخله الثوابت
---
db : النواة التي تقوم بعمليات قاعدة البيانات.
---
game :المكان الذي يعالج المعلومات من قاعدة البيانات db
وبداخله جزئين
lzo :
quest : هذا هو المكان الذي توجد فيه أكواد المصدر
---
libgame :تحتوي اللعبة على ملفات مساعدة. في الغالب لمربعات الجرد وسحر العناصر
---
liblua : لكي تعمل رموز lua في السيرفر
---
libpoly : التحول في اللعبه
---
libsql : المكون الاضافي sql لقاعده البيانات db
---
libthecore :
-----------------------------
الملفات تنقسم لcpp , h
.h :
يُعرف باسم ملف الرأس. الملفات حيث يتم تحديد الوظائف والفئات والبنيات وما إلى ذلك.
.cpp :
هذا هو المكان الذي يوجد فيه محتوى الفئات والوظائف المحددة في الرأس
-------------------
الجزء الأول common
-----------------
billing.h :
--
cache.h : ذاكرة التخزين المؤقت
--
d3dtype.h : الأشياء المتعلقة بالألوان.
--
noncopyable.h :
--
pool.h :
--
service.h : الجزء الذي تُعرَّف فيه التعريفات (#ifdef ، #ifndef).
يتم تعيين ثوابت الأنظمة هنا
--
singleton.h :
--
teen_packet.h :
--
VnumHelper.h :يتم تصنيف العناصر الحالية في اللعبة وفقًا لـ vnum
على سبيل المثال: 71136 عبارة عن عنصر متعلق بالهالوين
--
building.h :
--
item_length.h : توجد معلومات حول العناصر والمعلومات. الأعلام والسحر وما إلى ذلك.
--
length.h : هناك معلومات عن اللعبة بشكل عام. الحد الأقصى لعدد الأحرف المراد فتحه في الحساب ، وحجم المخزون ، والحد الأقصى لمقدار اليانغ المخزن ، وأنواع الأحرف ، وأنواع الاتصال وانواع الدردشه وما إلي ذلك
--
auction_table.h :
--
stl.h :
--
tables.h : يرسل البيانات بين gameو db
وفقًا للمعلومات المحددة هنا (packet)
. مثال: معلومات وعناصر الشخصية التي تم تسجيل دخولها إلى اللعبة وتحميل النماذج الأولية وما إلى ذلك
--
utils.h :
--