معلومات سورس 3

" Only "

مشرف عام
طاقم الإدارة
مشرف
17 أكتوبر 2021
250
6
549
63
discordapp.com
الجنس
ذكر
1635599019662.png
Src3
-------
الجزء الثالث game
-----------------------
reason.cpp / h : التأثيرات في أعلى يسار اللعبة. (جمع اليانغ التلقائي ، زيادة مقدار exp إلخ.)
---
ect_flag.h : يوفر وظائف للتحكم في التأثيرات.
---
ani.cpp / h : حيث يتم فحص الرسوم المتحركة للشخصية.
--
any_function.h :
--
arena.cpp / h : كانت هناك خريطة سجل فيها اللاعبون ws مع بعضهم البعض. الضوابط اللازمة لتشغيل النظام هنا.
--
auction_manager.cpp / h :
--
auction_packet.h :
--
auth_brazil.cpp / h :
--
banword.cpp / h : فلتر الألفاظ النابية . (كلمات الرقيب مكتوبة في جدول كلمات لاعب.)
--
battle.cpp / h : الملف مع ديناميكيات المعركة.
--
BattleArena.cpp / h : ساحة المعركة.
--
belt_inventory_helper.h : عند وضع حزام ، توضع الأواني في منطقة صغيرة بجوار المخزون. يتحكم هذا الملف في العناصر التي يمكن وضعها وعدد الفتحات التي سيتم فتحها.
--
blend_item.cpp / h :
--
block_country.cpp / h : ضوابط حظر البلد. على سبيل المثال ، لنفترض أنك لا تريد تسجيل دخول اللعبة من الولايات المتحدة الأمريكية. هذا الملف قيد المعالجة.
--
BlueDragon.cpp / h : التنين الأزرق في كهف المنفى.
--
BlueDragon_Binder.cpp / h : .
--
BlueDragon_Skill.h : مهارات التنين الأزرق. على سبيل المثال ، هو يطلق النار على الأزرق ضدك.
--
buff_on_attributes.cpp / h : يمنح اللغو شخصيتك وفقًا لسحر العناصر التي ترتديها.
--
buffer_manager.cpp / h : لإدارة هواة الحرف.
--
building.cpp / h : مباني النقابات.
--
castle.cpp / ساعة : كانت هناك قلاع في اللعبة. إنها عنهم.
--
char.h : تم العثور على الوظائف والبنيات المتعلقة بالشخصيات والغوغاء هنا. يتم استخدام ملف الرأس هذا من قبل أكثر من ملف cpp. على التوالي؛char.cpp : حيث يتم تخزين معلومات الأحرف. يتم تخزين اسم الشخصية ومستواها وأشياء أخرى كثيرة هنا.
--
char_affect.cpp : تأثيرات الحرف. استعادة الصحة وما إلى ذلك.
--
char_battle.cpp : ديناميكيات حرب الشخصيات. يتم حساب مقدار الضرر الذي ستهاجمه عند مهاجمة موبا أو لاعب. أو إلى متى ستستمر حياتك عندما تتعرض للهجوم. يحسب كل شيء من السحر والقدرات والحالة ومستوى المعدات.
--
char_change_empire.cpp : عند تغيير العلم بعنصر Track of Kings ، تعمل الوظائف في هذا الملف.
--
char_dragonsoul.cpp : نظام الكيمياء.
--
char_hackshield.cpp : لكي يعمل برنامج Hackshield.
--
char_horse.cpp : حصان ، يتصاعد إلخ.
--
char_item.cpp : يوجد الكثير من الأشياء ، من الأشياء التي يجب فعلها عند استخدام العناصر ، إلى إدارة المخزون ، في هذا الملف. هذا هو أحد الملفات التي تحتوي على أكبر عدد من الكود في لعبة kernel.
--
char_quickslot.cpp : نضيف مهارات وبعض العناصر إلى شريط المهام أدناه. مطلوبة لكي تعمل هذه الميزة.
--
char_resist.cpp : ستنطبق تأثيرات مثل السم والدماء على شخصيتك.
--
char_skill.cpp : قدرات الشخصية.
--
char_state.cpp : حشد حالات التجميع ، npc إلخ.
--
char_manager.cpp / h : حيث يتم تخزين جميع معلومات الشخصيات.
--
check_server.h : مرتبط بالتحكم في مفتاح الخادم.
--
cipher.cpp / h الأشياء المتعلقة بالتشفير.
--
ClientPackageCryptInfo.cpp / h : مرتبط بالحزم المشفرة.
--
cmd.h : الوظائف المطلوبة للتنفيذ عندما نكتب أمرًا. يتم استخدام ملف الرأس هذا في أكثر من ملف cpp. بالتتابع.cmd.cpp : ملف حيث يتم إعداد الأوامر والأوامر لاستخدام الأوامر.
--
cmd_emotion.cpp : العواطف.
--
cmd_general.cpp : أوامر تستخدم بشكل عام بخلاف رمز GM. يمكن استخدام الأوامر هنا أيضًا من قبل اللاعبين.
--
cmd_gm.cpp : الكودات المتاحة للآليات العالمية متاحة هنا.
--
cmd_oxevent.cpp : الأوامر المتعلقة بحدث OX.
--
config.cpp / h : تحتوي ملفاتك على ملف CONFIG داخل ملفات القناة. لقراءة هذه الملفات.
--
constants.cpp / h : حيث توجد بعض الثوابت. على سبيل المثال: قائمة السحر والنقابة والمنطقة حيث تم العثور على معدلات الخبرة المطلوبة للقفز على مستوى الحرف.
--
crc32.cpp / h : .
--
cube.cpp / h : نظام الحرف اليدوية. صنع الجرعة وتحويلات العناصر وما إلى ذلك.
--
db.cpp / h : الأشياء المتعلقة بقاعدة البيانات. تشغيل الاستعلام وما إلى ذلك.
--
debug_allocator.h :
--
debug_allocator_adapter.h : غير معروف.
--
debug_ptr.h : .
--
desc.cpp / h : الوظائف المطلوبة لإرسال واستقبال الحزم .--
desc_client.cpp / h : لإنشاء اتصال مأخذ توصيل عند فتح عميل جديد.
--
desc_manager.cpp / h : ملف يحتوي على عملاء وحسابات ومعلومات شخصية مرتبطة.
--
desc_p2p.cpp / h : فتح اتصال p2p جديد وإنهائه.
--
dev_log.cpp / h : يحتفظ بسجلات سجلات أكثر تفصيلاً أثناء التطوير. للقيام بذلك ، قم بتنشيط خادم الاختبار.
--
dragon_soul_table.cpp / h : مراحل الحجر الكيميائي.
--
DragonLair.cpp / h : عن التنين الأزرق في المنفى.
--
DragonSoul.cpp / h : نظام الكيمياء.
--
dungeon.cpp / h : ضوابط الزنزانة. للخرائط المدرجة في game99. إنشاء نواة افتراضية عند تسجيل دخول جديد ، ورمي اللاعبين في نفس المنطقة مثل المجموعة وما إلى ذلك.
--
empire_text_convert.cpp / h : لا يوجد تواصل مع لاعبين ليسوا في نفس المملكة. عندما قمت بتطوير اللغة ، كانت مفهومة. ينظم هذا الملف أيضًا كيف ستبدو المشاركة التي تكتبها مثل اللاعب الآخر.
--
entitiy.cpp / h entitiy_view.cpp : الكيانات (حشد الشخصيات وما إلى ذلك) لتظهر
--
event.cpp / h : لتنظيم الأحداث الموقوتة.
--
event_queue.cpp / h : .
--
exchange.cpp / h : التداول بين اللاعبين. (نافذة تجارية)
--
fifo_allocator.h :
--
file_loader.cpp / h : لقراءة الملفات النصية في ملفاتك.
--
FileMonitor_Freebsd.cpp / h : غير معروف.
--
fishing.cpp /h الصيد.
--
FSM.cpp / h : .
--
gm.cpp / h : GM;" t5d="" v9="">📷
--
group_text_parse_tree.cpp / h : .
--
guild.cpp / h : للوصول إلى معلومات النقابة.
--
guild_manager.cpp / h : المنطقة التي تحفظ فيها جميع النقابات في الذاكرة.
--
guild_war.cpp : حرب النقابات.
--
HackShield.cpp / h : لبرنامج HackShield.
--
HackShield_Impl.cpp / h : لبرنامج HackShield.
--
horse_rider.cpp / h : يتعلق الأمر بركوب الخيل.
--
horsename_manager.cpp / h : توجد هنا أسماء الخيول للاعبين الذين قاموا بتسمية خيولهم على وجه التحديد.
--
IFileMonitor.h : .
--
i*nput.h : مطلوب لمعالجة الحزم. يتم استخدام ملف الرأس هذا في أكثر من ملف. على التوالي؛
--
i*nput_auth.cpp : عمليات تسجيل الدخول.
--
i*nput_db.cpp : الإجراءات الواجب اتخاذها نتيجة للتواصل بين DB و Game. على سبيل المثال ، أضفت النقابة وأرسلت ديسيبل. بعد عمل إضافات db kernel ، يرسل الحزمة إلى هذا الملف مرة أخرى ويرسل هذا الملف البيانات إلى guild_manager لإنشاء كائن النقابة.
--
i*nput_login.cpp : الإجراءات التي يجب اتخاذها عند دخول اللعبة بعد اختيار شخصية.
--
i*nput_main.cpp : هذا الملف مخصص للعلاقة بين Client ~ Server. يتم تحليل الحزم من العميل هنا وتحديد الإجراءات التي يجب اتخاذها. على سبيل المثال ، لنفترض أنك ستضيف أصدقاء في Casro2. تكتب اسم الشخص في العميل وترسله. تأتي الحزمة هنا ويتم إرسال البيانات التي ترسلها Ci*nputMain :: Messenger إلى الوظيفة المحددة لإضافة أصدقاء . بعد إجراء بعض عمليات التحقق ، يرسل خادم Casro2 البيانات إلى MessengerManager لإضافة صديق. يجب عليك قراءة الرموز لمعرفة المزيد.
--
i*nput_p2p.cpp : يتم استخدامه للتواصل بين Coreler. على سبيل المثال ، لقد كتبت شيئًا في قناة الدردشة العامة. ستظهر أيضًا جميع القنوات التي كتبتها.
--
i*nput_teen.cpp :
--
i*nput_udp.cpp : ابحث في المصطلحين TCP و UDP
--
ip_ban.cpp / h : لمنع الاتصال باللعبة من عناوين IP المرتبطة.
--
item.h : ملف رأس مع وظائف وبنيات تتعلق بالعناصر. يتم استخدام هذا الملف في أكثر من ملف cpp. على التوالي؛
--
item.cpp : يتم الاحتفاظ بمعلومات العناصر الموجودة في اللعبة هنا. لنفترض أنك سجلت الدخول إلى اللعبة. لكل عنصر ، سيتم إنشاء الفصل الدراسي في item.cpp وإضافته إلى المتجهات في المدير. يتم تعريفه في المقالات المحددة في البروتوكولات.
--
item_addon.cpp : الضرر الناتج عن العنصر ، إلخ.
--
item_attribute.cpp : الملف الذي يحتوي على أشياء مثل إضافة أشياء مثل السحر ، والحصول على معلومات السحر ، وما إلى ذلك.
--
item_manager.h : حيث يتم فحص جميع العناصر. هناك وظائف مثل إنشاء العناصر والبحث عن العناصر وحذفها. يتم استخدام ملف الرأس هذا من قبل أكثر من ملف cpp. على التوالي؛item_manager.cpp : حيث يتم فحص جميع العناصر. إنشاء والعثور على وحذف العناصر.
--
item_manager_idrange.cpp : لإنشاء معرف عند إنشاء عنصر جديد.
--
item_manager_private_types.h : الأمر يتعلق بالقطرات .
--
item_manager_read_tables.cpp : تقوم ملفاتك بقراءة ملفات txt التي تحتوي على mob_drop_item.txt و special_item_group.txt و common_drop_item.txt .
--
limit_time.h : هناك ثوابت متعلقة بإعدادات الوقت.
--
locale.cpp : هناك تغييرات من خادم إلى آخر. تم تعيين لغة الخادم إلى دليل تركيا / تركيا أن يحتوي على وظائف مساعدة لاستلام البيانات.
--
locale_service.cpp / h : هناك دول محددة بأنها ثابتة. ويذكر الملفات التي سيتم تحميلها مقابل هذه البلدان. إذا تم تعيينه لألمانيا ، فسيتم تحميل دليل اللغة / ألمانيا.
--
log.cpp / h : يضيف سجل الأنشطة التي تم إجراؤها في اللعبة إلى قاعدة البيانات.
--
login_data.cpp / h : يحتفظ بمعلومات المستخدمين المسجلين.
--
login_sim.h : يرسل الحزم إلى قاعدة البيانات لتسجيل الدخول.
lua_incl.h : تمت الإضافة إلى Lua.
--
lzo_manager.cpp / h : حول تشفير Lzo.
--
lzoconf.h : ...
--
lzodefs.h : ..
--
main.cpp : تحتوي مشاريع c ++ على ملف رئيسي. هذا له. يتم تعريف استخدام جميع الملفات الأخرى هنا. عند فتح اللعبة ، يتم تحديد ا