- 16 مارس 2022
- 186
- 83
- 28
- الجنس
- ذكر
تعلن شركة مراكز الاتصال (إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية) عن طرح فرص وظيفية للرجال والنساء بمسمى (ممثلي خدمة العملاء) للعمل في منصات التواصل ومركز الاتصال برواتب تتراوح من (5,500) إلى (8,000) على النحو التالي:
- ممثل خدمة العملاء (Customer Service Representative)
المتطلبات: شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في أي تخصص (لا يشترط تخصص محدد أو خبرة).
الراتب: 5,500 شهرياً.
- ممثل خدمة العملاء (Customer Service Representative)
المتطلبات: شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في أي تخصص (لا يشترط تخصص محدد أو خبرة) مع إتقان أحد اللغات (الفرنسية، الألمانية، الصينية).
الراتب: 8,000 شهرياً.
الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال أو نساء).
- حاصل على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس (لا يشترط تخصص محدد).
- مهارات تواصل عالية مع سلامة النطق والكلام.
- العمل بنظام الشفتات (8 ساعات يومياً بمناوبات متغيرة).
- لا يشترط الخبرة.
المزايا:
- رواتب تتراوح من (5,500) إلى (8,000) شهرياً.
- بيئة عمل مميزة.
- إجازة يومين اسبوعياً.
- تأمين طبي للموظف والزوجة والأبناء.
نبذة عن الشركة:
شركة مراكز الاتصال (CCC) هي نتاج شراكة إستراتيجية بين شركة الاتصالات STC وشركة أيجز العالمية المختصة في مجال إدارة تجارب العملاء في 44 موقع حول العالم والتي تقدم خدماتها لأكثر من 150 شركة في قطاعات مختلفة.
طريقة التقديم:
التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:
- ممثل خدمة العملاء (Customer Service Representative)
المتطلبات: شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في أي تخصص (لا يشترط تخصص محدد أو خبرة).
الراتب: 5,500 شهرياً.
- ممثل خدمة العملاء (Customer Service Representative)
المتطلبات: شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في أي تخصص (لا يشترط تخصص محدد أو خبرة) مع إتقان أحد اللغات (الفرنسية، الألمانية، الصينية).
الراتب: 8,000 شهرياً.
الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال أو نساء).
- حاصل على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس (لا يشترط تخصص محدد).
- مهارات تواصل عالية مع سلامة النطق والكلام.
- العمل بنظام الشفتات (8 ساعات يومياً بمناوبات متغيرة).
- لا يشترط الخبرة.
المزايا:
- رواتب تتراوح من (5,500) إلى (8,000) شهرياً.
- بيئة عمل مميزة.
- إجازة يومين اسبوعياً.
- تأمين طبي للموظف والزوجة والأبناء.
نبذة عن الشركة:
شركة مراكز الاتصال (CCC) هي نتاج شراكة إستراتيجية بين شركة الاتصالات STC وشركة أيجز العالمية المختصة في مجال إدارة تجارب العملاء في 44 موقع حول العالم والتي تقدم خدماتها لأكثر من 150 شركة في قطاعات مختلفة.
طريقة التقديم:
التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:
نرجو منك
تسجيل الدخول
او
تسجيل
لتتمكن من رؤية الرابط