تطورت أنظمة الاتصالات في الآونة الأخيرة بشكل متسارع ولذلك دعت الحاجة إلى مواكبة هذه التطورات في قطاع الأعمال من خلال تركيب أنظمة متقدمة وحلول تتيح للشركات التواجد في المقدمة دائما لتحقيق أهدافها وتقديم خدمات بشكل احترافي، لذلك أصبحت حلول الـ كول سنتر أو مركز الاتصالات واحدة من ضمن الأساسيات المهمة داخل كل مؤسسة أو عمل تجاري، فـ تأسيس كول سنتر اليوم يمثل أهمية كبيرة سواء للأعمال القائمة والناشئة، يساعد انشاء نظام خدمة العملاء او نظام كول سنتر في تهيئة بيئة عمل متكاملة للتحكم في المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة من العملاء إلى وكلاء الشركة، وتوجيه كل المكالمات للقسم المختص مع إمكانية مراقبتها بأحدث أنظمة حلول وتكنولوجيا الاتصالات الحديثة، وأيضاً توفير خدمات عالية الجودة بمزايا متعددة لتطوير مستوى رضاء العملاء وتحسين خدمة دعم العملاء لتكون أكثر احترافية بالإضافة إلي شجرة رد إلى-IVR تلبي جميع الاحتياجات، و تقارير لحظية تساعد في زيادة كفاءة العمل ورفع كفاءة الموظفين.
ما هو نظام الكول سنتر؟
الكول سنتر هو مركز اتصالات متكامل يتيح لك إمكانية إدارة وتنظيم إرسال واستقبال مكالمات واستفسارات العملاء بطريقة فعالة من خلال التحكم في إدارة وتوزيع المكالمات وإمكانية إنشاء تقارير وتحليلات لقياس مستوى أداء الموظفين على كل مكالمة بالإضافة شجرة الرد الآلي IVR.تعرف على أهم مزايا تأسيس كول سنتر للشركات
شجرة رد آلي مرنة تلبي جميع الاحتياجات - IVR
تقارير بالمكالمات الصادرة والواردة
البريد الصوتي Voice mail
شاشات مخصصة للمراقبة وإمكانية تكوين تقارير لحظية