هي لعبة فيديو مجانية متعددة اللاعبين تُلعب بمنظور الشخص الأول، من نوع الباتل رويال. من تطوير يوبي سوفت مونتريال، ونشر يوبي سوفت. صدرت على مايكروسوفت ويندوز، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون.
تم إصدار النسخة التجريبية المفتوحة للعبة على مايكروسوفت ويندوز في 12 يوليو 2020. وتم إصدار اللعبة بشكل رسمي على مايكروسوفت ويندوز، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون في 11 أغسطس 2020. وسوف تصدر اللعبة أيضًا على إكس بوكس سيريس إكس وإكس بوكس سيريس أس في وقت لاحقًا من نوفمبر 2020.
------------------------------------------------------------------------------------------------------
في هايبر سكيب يتنافس عدد يصل إلى 100 لاعب في أطوار لعب متنوعة، الطور الفردي وطور الفريق. يتم إسقاط المتنافسين في خريطة تسمى "نيو آركاديا" مقسمة إلى قطاعات، وتبدأ القطاعات بمرور الوقت بالتأكل والإنهيار وتصيب المتنافسين الذين بداخلها بالضرر، وضرورة الانتقال إلى منطقة أخرى، ليجتمع اللاعبون المتبقون في منطقة واحدة، ويظهر في القطاع الأخير المتبقي "تاج". هناك طريقتان مختلفتان للفوز أما أن تكون آخر الناجين أو تحافظ على التاج لمدة 45 ثانية.[1][2][3][4]
يبدأ المتنافسين بسلاح يدوي فقط، ويمكنهم العثور على العتاد داخل المباني المقفلة بحواجز يمكن تحطيمها، أو داخل صناديق الإمدادات المنتشرة في أنجاء الخريطة. يمكن للمتنافسين العثور على الأسلحة من الأسلحة الهجومية الآلية حتى نواسف الطاقة القوية، وأيضًا الاختراقات وهي قدرات يمكن اغتنامها من أنحار الخريطة، وتمنح مهارات هجومية أو دفاعية أو حركية. مثل السماح للمتنافسين بالتحول على كرة عملاقة يمكنها الإرتداد، أو السماح لهم بأن يصبحوا غير مرئيين، أو إضافة جدران الطاقة، أو رمي الأعداء بعيدًا. يمكن للمتنافسين الحصول على سلاحين وأختراقين فقط واستبدالهما خلال المبارة. إذا عثر المتنافس على نسخة من سلاح أو إختراق لديه يمكنه دمجه ليحصل على نسخة مطورة. يمكن ترقية كل عنصر إلى مستويات متعددة، ويحسن ذلك من حجم المخزن أو الضرر أو الإرتداد.[1][2][3][4]
في طور الفريق يمكن للمتنافسين استخدام نظام التحديد للتواصل مع الفريق، والتنبيه لوجود أعداء أو عناصر محتملة. عندما يُقتل لاعب في المبارة سيتحول إلى طيف لايمكنه القتل بل يمكنه مساعدة فريقة بالاستطلاع لتنبيههم إلى الأعداء أو عناصر محتملة. عند القضاء على الأعداء تظهر نقطة إنعاش في نفس المنطقة، ذا ذهب طيف على نقطة الإنعاش، يمكن لزملائه إعادته إلى المبارة.[1][2][3][4]
في المبارة يمكن للذكاء الاصطناعي في اللعبة تفعيل أحداث معركية مثل حدث الذخيرة اللانهائية، أو حدث الجاذبية المنخفضة، أو حدث الكشف عن الأعداء في الخريطة المصغرة. كما سيكون للمشاهدين على تويتش أيضًا التأثير على المبارة من خلال التصويت مما سيساعد الذكاء الاصطناعي على تحديد الأحداث التي سيتم تشعيلها بالمباراة..
تم إصدار النسخة التجريبية المفتوحة للعبة على مايكروسوفت ويندوز في 12 يوليو 2020. وتم إصدار اللعبة بشكل رسمي على مايكروسوفت ويندوز، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون في 11 أغسطس 2020. وسوف تصدر اللعبة أيضًا على إكس بوكس سيريس إكس وإكس بوكس سيريس أس في وقت لاحقًا من نوفمبر 2020.
------------------------------------------------------------------------------------------------------
أسلوب اللعب
في هايبر سكيب يتنافس عدد يصل إلى 100 لاعب في أطوار لعب متنوعة، الطور الفردي وطور الفريق. يتم إسقاط المتنافسين في خريطة تسمى "نيو آركاديا" مقسمة إلى قطاعات، وتبدأ القطاعات بمرور الوقت بالتأكل والإنهيار وتصيب المتنافسين الذين بداخلها بالضرر، وضرورة الانتقال إلى منطقة أخرى، ليجتمع اللاعبون المتبقون في منطقة واحدة، ويظهر في القطاع الأخير المتبقي "تاج". هناك طريقتان مختلفتان للفوز أما أن تكون آخر الناجين أو تحافظ على التاج لمدة 45 ثانية.[1][2][3][4]
يبدأ المتنافسين بسلاح يدوي فقط، ويمكنهم العثور على العتاد داخل المباني المقفلة بحواجز يمكن تحطيمها، أو داخل صناديق الإمدادات المنتشرة في أنجاء الخريطة. يمكن للمتنافسين العثور على الأسلحة من الأسلحة الهجومية الآلية حتى نواسف الطاقة القوية، وأيضًا الاختراقات وهي قدرات يمكن اغتنامها من أنحار الخريطة، وتمنح مهارات هجومية أو دفاعية أو حركية. مثل السماح للمتنافسين بالتحول على كرة عملاقة يمكنها الإرتداد، أو السماح لهم بأن يصبحوا غير مرئيين، أو إضافة جدران الطاقة، أو رمي الأعداء بعيدًا. يمكن للمتنافسين الحصول على سلاحين وأختراقين فقط واستبدالهما خلال المبارة. إذا عثر المتنافس على نسخة من سلاح أو إختراق لديه يمكنه دمجه ليحصل على نسخة مطورة. يمكن ترقية كل عنصر إلى مستويات متعددة، ويحسن ذلك من حجم المخزن أو الضرر أو الإرتداد.[1][2][3][4]
في طور الفريق يمكن للمتنافسين استخدام نظام التحديد للتواصل مع الفريق، والتنبيه لوجود أعداء أو عناصر محتملة. عندما يُقتل لاعب في المبارة سيتحول إلى طيف لايمكنه القتل بل يمكنه مساعدة فريقة بالاستطلاع لتنبيههم إلى الأعداء أو عناصر محتملة. عند القضاء على الأعداء تظهر نقطة إنعاش في نفس المنطقة، ذا ذهب طيف على نقطة الإنعاش، يمكن لزملائه إعادته إلى المبارة.[1][2][3][4]
في المبارة يمكن للذكاء الاصطناعي في اللعبة تفعيل أحداث معركية مثل حدث الذخيرة اللانهائية، أو حدث الجاذبية المنخفضة، أو حدث الكشف عن الأعداء في الخريطة المصغرة. كما سيكون للمشاهدين على تويتش أيضًا التأثير على المبارة من خلال التصويت مما سيساعد الذكاء الاصطناعي على تحديد الأحداث التي سيتم تشعيلها بالمباراة..