شرح : كيف تسوي كومبايل (سورس الكلينت ) + تغيير أيقونه المشغل

Rosita

:: Lv3 ::
19 نوفمبر 2020
104
109
43
الجنس
انثى

السلام عليكم

أقدم لكم شروحات بالنسبه لسورس الكلينت

وأهمها

1-كومبايل الكلينت

2-تغيير أيقونه المشغل للكلينت

------

هبدأ 2- بتغيير أيقونه المشغل للكلينت

أولا نفتح سورس الكلينت

أرجو التركيز في الصور

--------

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

---------

هكذا انتهيت من تغيير أيقونه المشغل

بعدها هتسوي كومبايل

-

أقدر أفيدك أيضا برابط جميل يحول الصور إلي أيقونات

ولاحظ اخر صوره يجب أن تكون بأسم

metin2.ico

والامتداد هو ico

والامتداد يتحول من خلال هذا الرابط

فقط هترفع الصوره وتضغط تحويل

-*-------*-

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

-*-------*-

نأتي للشرح الثاني وهو كيف تسوي كومبايل

----

هتفتح سورس الكلينت من خلال المشغل

الامتداد هو sln

---

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

---

هتفتحه ببرنامج VisualStudio

غالبا أي سورس يكون بأصدار 2013

----

بعد فتحه سيظهر هكذا

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

هتغضط كليك يسار علي UserInterface

وتضغط علي Build

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

هتنتظر حتي ينتهي من الكومبايل

حتي ترا هذه الرساله

وهي انتهاء الكومبايل

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

لاحظ هذه الرساله

وهي تم إنشاء مشغل جدبد وهيكون في هذا الفولدر bin

وايضا اذا لو ما لقيت هذا الملف في السورس هذا عادي

الكومبايل هيسوي فولدر جديد بهذا الاسم وهينشأ المشغل بداخله

------------

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

----

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

-----

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

----

انتهيت من الكومبايل

وانقل المشغل الجديد للعبه وشغل اللعبه وإن شاء الله ما هيكون هناك أي مشكله

واذا قابلتك اي مشكله اكتبها في الاستفسارات

------

الشرح الأخير أيضا اذا قابلتك هذه المشكله

هي ليست مشكله بل فقط

تحديد مسارات الlibrary + include

لماذا هذا الشرح ؟

لأن يوجد ملفات تطلب هذا الشرح (زيتا اعتقد + مارتي بجميع أصداراته ....إلخ )

--------

وهو عندما تسوي كومبايل هتسوي شويه خطوات فقط

وهي

اضغط علي Properties

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

ثم

--

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

ثم

--

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

أنا حددت مسارين وهم الinclude + library

--

كيف نحدد هذه المسارات ؟.

ادخل سورس الكلينت هتلاقي ملف واحد يشمل الكل أعتقد وهو علي حسب ملفاتي اسمه extern

--------

ممكن الملفات تكون مع السورس وليست منفصله علي حسب حاول تركز اين هم

هتدخل هذا الفولدر

هيكون بداخله أعتقد في كل الملفات كلهم

لكن المهم هما include + library

أيضا ممكن يكون اسمه library هو lib

ما تفرق

مثل ملفاتي كما ترون

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

اظن عرفنا اين هذه الملفات

نرجع للVisualStudio

-----

ونحدد المسارات

فقط الضغط علي هذا المسار سيظهر لك

----

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--

نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

------------------

يتبع في التعليقات

 
  • Like
التفاعلات: F4res

Rosita

:: Lv3 ::
19 نوفمبر 2020
104
109
43
الجنس
انثى

-
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--
هتحدد كل الملفات اللي علي يمينك
وتضغط علي هذا الزر
وهو Clean
أي تنظيف الأعدادات والاجزاء المنشئه للوضع الجديد أو التغييرات الجديدة
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--
بعدها سوي كومبايل عادي من Build
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الرابط

--
وانقل المشغل الجديد كما لاحظنا من فولدر bin
إلي الكلينت الخاص بك وشغله
وإن شاء الله اللعبه هتشتغل بدون أي مشاكل
--------
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
---​

 
  • Like
التفاعلات: F4res