طريقة تركيب ماب

Rosita

:: Lv3 ::
19 نوفمبر 2020
104
109
43
الجنس
انثى

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

بشرح اليوم كيف تركب ماب بطريقه سهله ومبسطه

بسم الله:

اولا نبدا بالكلاينت

عندي مجلد الماب الي هو

p_15518y9d65

والي بداخله

p_1551y22mm1

اول شي لازم نسوي مجلد ثاني نسميه اي اسم ونرفع فيه مجلد الماب

مثال

metin2_sq_sw

ثم نضغطه بصيغه eix,epk بحيث يكون

p_15516ffmm4

ونرفعه لمجلد الباك في الكلاينت ثم ندخل مجلد الباك ونفتح الاندكس الي اسمه

index

هنا ننزل سطر ونكتب اسم الماب ونحط فلاش وتحت نكتب اسم الباتش بحيث يكون كالتالي

metin2_ss_as/

metin2_sq_sw

تمام الان اضفنا الماب باقي ان نسويله تعريف في الكلاينت

نفتح ملف ستينق الي اسمه

setting

انا الماب الي عندي هذي احداثياته

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

بشرحلكم ع السريع (مو مهمه اذا كنت تبي تركب ماب جاهز)

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

هذا يكون مسوؤل عن ارضيه الماب textureset

والورقه هذي فيها مسارات ارضيه الماب

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

مسوؤل عن الجو اللي في الماب فمثال ان تدخل الماب تلقى السماء صافيه والماب واضح او ممكن تلقاه ظلمه

وهذي

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

احداثيات الماب

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

هذي مساحه الماب 1 في 1

طبعا حنا ما يهمنا الا الاحداثيات واسم الماب ومساحه

الباقي هذا للي يبي يصمم ماب مهم

الان نروح للروت ونفتح ورقه

atlasinfo

ونضيف اسم الماب واحداثياته ومساحته

بحيث ان يكون هكذا

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

اسم الماب والاحداثيات والمساحه نضيفهم في اخر الورقة والان نروح الوكال ونفتح ورقة

atlasinfo

ونفس الشيء نضيف بيانات الماب نروح لاخر السطر ونضيف

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

الان نروح خلصنا من الكلاينت نروح نسويله بيانات في السيرفر

نروح لفايل زيلا ونذهب لمسار

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

(ممكن المسار يختلف عندك)

ونرفع الماب فيه الي اسمه metin2_ss_as وليس metin2_sq_sw

ال metin2_sq_sw هذا للكلاينت لان الكلاينت مايقرا الباتش بس يقرا الي داخله الي هوmetin2_ss_as اتمنى فهمتوا( اذا ضغطنا المجلد هوmetin2_ss_as علطول يصير الكلاينت يقرا الي داخله والي فيه حول 30 ملف ولازم تكتب ملف ملف طبعا انت بغنى عنهم بس سو مجلد وسمه اي شي وارفع مجلد metin2_ss_as فيه واضغطه وبس)

المهم رفعنا مجلد الماب لكن عند الرفع لا نحتاج سوى 3 ملفات

Setting.txt

server_attr

Town.txt

اكيد في سوال بيجي من وين بنجيب Town.txt (المسوؤل عن خيار البدء من جديد عند الموت)

سهله من الممكن ان نسوي ورقة بصيغه txt ونسميها Town

او نسحبها من مجلد ماب ثاني في داخل مسار الماب

الان رفعنا المجلد ومعه الي يحتاجه

Setting.txt

server_attr

Town.txt

الان نفتح ملف

index

في مسار الماب

ونضيف داخله رقم الماب واسم المجلد

راح يكون كذا

طبعا مو مهم رقم الماب اختار الرقم الي تبيه بس بشرط انه مو متكرر

366 metin2_ss_as

نضيفه في اخر سطر ولا ننسى ان نضيف سطر زايد فاضي في نهاية الملف عشان ما يطفي السيرفر عليك (المشكله الي عانيت منها 3 ايام
laugh
للعلم انه مايبين في السيسر)

p_15515l0dt2
p_1551yybs51

الان الي باقي ان نشغله في شنل 1

ندخل شنل 1 ونفتح كونفيج

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

نضيف نحط مسافه ونضيف رقم الماب 366

بحيث يكون كذا

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

الي لما يدخل شنل 1 يلقى مجلدين game1 و game2

تضيف رقم الماب فيهم كله ولا تضيفه في شنل 99 عشان ما يعلق عليك الماب

الان سوي ريبوت وانتقل للماب من الاحداثيات ومبروك(لما تكتب الاحداثيات في اللعبه امسح اخر صفرين)

(اضافات اضافيه)

طبعا اذا كان عندكم صوره للماب تكون اسمها

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

طبعا مو شرط انه يكون مثل اسم الماب الي عندي ممكن تكون

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

هذي تضيفها

في ملف etc يكون في الكلاينت تفكه وتدخله وتدخل ui وتلصق الصوره هنا

اذا كان عندكم ورقه اسمها

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

هذي تكون بأسم الماب

طبعا ذي نضيفها في ملف

كود:
نرجو منك تسجيل الدخول او تسجيل لتتمكن من رؤية الكود

نلصق الورقه هناك(الورقه مختصه في مسارات الوان الماب)

وهنا ننتهي من الاضافات الاضافيه

 
  • Like
التفاعلات: F4res