PGxPO Staff Application | تقديم بي جي اكس بو

Playmaker187

:: Lv1 ::
10 نوفمبر 2021
1
0
1
1-وش الايميل حقك؟ (احتياط) | What's your email? (Backup) needed * مثال: qq3dfqu9@gmail.com

2-What's your gender? ما هو جنسك *مثال: Male

3-Which country are you from?|من أي بلد أنت؟ *مثال : الكويت

3-كم عمرك؟-How old are you? *مثال: 20

4-طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص)* Your telegram or discord? (Please don't provide your Phone number here) Ty *مثال: AB.#2002

2-What's you current rank on the server? وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ *مثال: Member

3-For how long can you moderate on our server. كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ *مثال: 6h - 10h
4-Have you been moderating in any server before? (if so, tell us about your experiences there) هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك *مثال:yes طريقة تنظيم الفعاليات

5-How do you affect the server as a staff with us (Comparison with the other staff)? كيف تقدر تأثر على السيرفر بكونك مراقب غير المراقبين اللي عندنا الوقت الحالي؟ *مثال: اكون متفاعل & اساعد في تطوير السيرفر

6-هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ Are you currently staff with any another sever? *مثال: no

7-If we accept you as an obligatory cadre, sign the contract and before that you see it? | لو قبلناك كاداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه
مثال : باذن لله اول ما اطلع عليه وشفت البنود اوافق

Anmar .

19 سبتمبر 2021
3
0
1
1-وش الايميل حقك؟ (احتياط) | What's your email? (Backup) needed * مثال:mzxkwmf@gmail.com

3-Which country are you from?|من أي بلد أنت؟ *مثال : المملكة العربيه السعودية

3-كم عمرك؟ : 20

اسمي في ماين كرافت : IGN : Wondermentful

4-طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص) : vete .#2001

2- وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ *: Member

3-For how long can you moderate on our server. كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ *مثال: 8h - 12h

4- هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ yes | اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك : طريقة تنظيم الفعاليات و معاقبة كل من يخالف ولا يحترم القوانين

5- كيف تقدر تأثر على السيرفر بكونك مراقب غير المراقبين اللي عندنا الوقت الحالي؟ : اكون متفاعل & اساعد في تطوير السيرفر و الافكار التي سوف اطرحها عليكم لكي احسن من السيرفير اكثر و اكثر

6-هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ : no

7-If we accept you as an obligatory cadre, sign the contract and before that you see it? | لو قبلناك كاداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه
مثال : باذن لله اول ما اطلع عليه وشفت البنود اوافق عليها و سوف اكون تحت حسن ظنكم

JustWail_

23 نوفمبر 2021
1
0
1
tadjhadil22@gmail.com
Male

الجزائر

16
Minecraft name: _xMohamedx_

JustWail_#0003

Member

3h - 8h

no

راح اكون متفاعل واساعد بتنظيم السيرفر وحمايته من الهاكات و تطور السيرفر

No

باذن لله اول ما اطلع عليه وشفت البنود اوافق

SnQ

13 ديسمبر 2020
3
0
1
الايميل : SnQeRz@gmail.com
discord : Governor#0099
من وين : السعوديه
كم عمرك : 24
رانكي الحالي : ميمبر
تفاعلي : 6-10
كيف اقدر اخدم السيرفر : اتفاعل واحاول اطور السيرفر
شغال مع سيرفر ثاني : لا
لو قبلناك كاداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه : باذن لله اول ما اطلع عليه وشفت البنود اوافق

Mttkbr

23 نوفمبر 2021
1
0
1
1-وش الايميل حقك؟ (احتياط) | What's your email? (Backup) needed * مثال:nawaf-81996@hotmail.com

3-Which country are you from?|من أي بلد أنت؟ *مثال : المملكة العربيه السعودية -الرياض

3-كم عمرك؟-How old are you? *مثال: 20

4- طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص) DISTURBED#8323

5- وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ :Member

- 6- كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ : 10-8 ساعات

4-Have you been moderating in any server before? (if so, tell us about your experiences there) هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك *مثال: yes

اكون متفاعل من ناحية تطوير السيرفر

هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ : لا

7-If we accept you as an obligatory cadre, sign the contract and before that you see it? | لو قبلناك كاداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه : باذن الله اوافق

legendazoz

2 يناير 2021
4
0
1
1-وش الايميل حقك؟ (احتياط) | What's your email? (Backup) needed * مثال: azozz.f19@gmail.com

2-What's your gender? ما هو جنسك *: Male

3-Which country are you from?|من أي بلد أنت؟ * المملكة العربيه السعودية

3-كم عمرك؟-How old are you? * 19

4-طريقه التواصل | Abdulaziz#0089

2-What's you current rank on the server? member

3-For how long can you moderate on our server. كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ : 12h
4-Have you been moderating in any server before? (if so, tell us about your experiences there) c No

5-How do you affect the server as a staff with us (Comparison with the other staff)? متفاعل اطمح لرتبه عاليه و اساعد في تطوير السيرفر

6-هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ Are you currently staff with any another sever? * no

7-If we accept you as an obligatory cadre, sign the contract and before that you see it? | yes

Fares_kw

22 نوفمبر 2021
2
0
1
1-وش الايميل حقك؟ (احتياط) | What's your email? (Backup) needed * : fareshasan2978@gmail.com

2-What's your gender? ما هو جنسك *: Male

3-Which country are you from?|من أي بلد أنت؟ * : الكويت

4-كم عمرك؟-How old are you? *عمري: 17

5-طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص)* Your telegram or discord? (Please don't provide your Phone number here) Ty * ديس : Lucifer.#9709

6-What's you current rank on the server? وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ *: member

7-For how long can you moderate on our server. كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ *: 7-9 ساعات
8-Have you been moderating in any server before? (if so, tell us about your experiences there) هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اي نعم وتعلمت منهم كثير عن المود من السكرين 9-شير و من كيفيه تعرف اذا هاك او لا حتي لو كان هاكه خفيف او ما يبين و برامج ال scan

10-How do you affect the server as a staff with us (Comparison with the other staff)? كيف تقدر تأثر على السيرفر بكونك مراقب غير المراقبين اللي عندنا الوقت الحالي؟ * باذن الله التفاعل و حمايه السيرفر من الهاكات و تطوير السيرفر

11-هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ Are you currently staff with any another sever? * لا
* لو قبلناك كأداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه :اكيد باذن الله

التعديل الأخير:

Jonas

2 يناير 2021
1
0
1
1-وش الايميل حقك؟ | jonasal3rb0@gmail.com

2- ما هو جنسك : Male

3- من أي بلد أنت؟ : KSA

3- كم عمرك؟ : 17

4- طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص) : nn#0404

2- وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ : Member

3- كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ : 8-10 ساعات

4- هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك * : اي مود سابق ف بي جي , اعرف شوي بالسكرين شير وكيفيه التعامل مع الاعضاء

5-كيف تقدر تأثر على السيرفر بكونك مراقب غير المراقبين اللي عندنا الوقت الحالي؟ : خبره سابقه مود بي جي ك تعامل مع الاعضاء وك فهم للقوانين وكلشي

6- هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ : لا

7- لو قبلناك كأداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه : ان شاء الله

Minecraft Name : Cryslinq

ScLaaN

22 أغسطس 2021
7
0
1
-وش الايميل حقك؟ (احتياط) | What's your email? (Backup) needed * مثال: sclaanb6a6a1@gmail.com

3-Which country are you from?|من أي بلد أنت؟ *مثال : الاردن

3-كم عمرك؟-How old are you? *مثال: 16

4-طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص)* Discord : F,,#7130

2-What's you current rank on the server? وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ *مثال: member

3-. كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ *مثال: 6h - 9h

4- هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك *مثال: نعم كنت اداري في سيرفركم سيرفر بيجي و تعلمت كيف اطلع اي هاك بسهوله

5- كيف تقدر تأثر على السيرفر بكونك مراقب غير المراقبين اللي عندنا الوقت الحالي؟ *مثال: اكون متفاعل & اساعد في تخلص من الهاكات بشكل كلي

6-هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ؟ لا

7-| لو قبلناك كاداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه
: باذن لله

7s_s

23 نوفمبر 2021
1
0
1
1-وش الايميل حقك؟ | fitmen1x@gmail.com

3- من أي بلد أنت؟ : المملكة العربية السعودية , الرياض

3- كم عمرك؟ : 21

4- طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص) : 7s#7943

2- وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ : member

3- كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ : 8 ساعات الى 14 ساعه لو فاضي اكثر

4- هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك * : نعم كنت اداري ب اكثر من سيرفر , تعلمت التعامل مع الاخرين و اشياء كثيره تخص الادارة و تخص السيرفر وكنت سرمود ب سيرفر ثاني

5-كيف تقدر تأثر على السيرفر بكونك مراقب غير المراقبين اللي عندنا الوقت الحالي؟ : اكون متفاعل و اتفوق على الاخرين بأسلوبي و تفاعلي المستمر و اساعد الاخرين بكثره

6- هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ : حاليا لا

7- لو قبلناك كأداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه : تمام ان شاء الله

Minecraft Name : 1ZEYAD

Charlie

1 نوفمبر 2021
11
0
1
derrhalo49@gmail.com

male

المغرب و اقدر اتحدت ب السعودية

15

Charlie_x7#6877

member

8h+

نعم كنت اداري ب سيرفر blocksmc و تعلمت اعرف الناس لي يلعبون اوطو واشياء تانية

اكون متفاعل و اتفوق على الاخرين بأسلوبي و تفاعلي المستمر و اساعد الاخرين بكثره و اساهم في تطوير السيرفر و اساهم في مساعدة الادارة

حاليا لا

تمام انشاءالله

Smixer

15 نوفمبر 2020
1
0
1
1-وش الايميل حقك؟ (احتياط) | What's your email? (Backup) needed * : Smixer21@gmail.com

3-Which country are you from?|من أي بلد أنت؟ : Iraq

4-كم عمرك؟-How old are you? *: 17 years old

5-طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص)* Your telegram or discord? (Please don't provide your Phone number here) Ty *: @Smixer21 / Smixer#2599

6-What's you current rank on the server? وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ : Member

7-For how long can you moderate on our server. : +-5 hours

8-Have you been moderating in any server before? (if so, tell us about your experiences there) هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك *: Yes , i was a staff Member on a lot of servers (PvPGym,Fynnland,PGxPO,Potionland,PvPTemple,lyra.gg and im a translator @ Badlion client)

9-How do you affect the server as a staff with us (Comparison with the other staff)? : I can help you out dealing with cheaters on the servers since i applied for a moderator i can only help you out by punishing people who break the rules .

10-هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ Are you currently staff with any another sever? * Yes .

11-If we accept you as an obligatory cadre, sign the contract and before that you see it? I will need to read it before signing it but yeah i will sign it after reading it .

mohamad

29 يناير 2021
1
0
1
1-وش الايميل حقك؟ dokhymohamad8@gmail.com

3- من أي بلد أنت؟ : فلسطين

3-كم عمرك؟: 17

4- طريقه التواصل دسكورد mohamad#0001

5- وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ : Member

6- كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ : 9 - 11ساعات

7- هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك * : نعم كنت اداري بسيرفر , التعامل مع الاخرين و اشياء كثيره تخص الادارة و تخص السيرفر و تعلمت اراقب السيرفر و مراقبة الشاتات و التفاعل عند الاحتياج و امور المود بشكل عام .

8-كيف تقدر تأثر على السيرفر بكونك مراقب غير المراقبين اللي عندنا الوقت الحالي؟ : اكون متفاعل واتعلم اشياء بسرعه واغلط في اشياء قليل اما اتعلم من غلط وان لا اي غلط في مستقبل بس اتعلم من اغلاطي

9- هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ : لا

10- لو قبلناك كاداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه :باذن لله اول ما اطلع عليه وشفت البنود اوافق

Jmillinq

24 نوفمبر 2021
1
0
1
1-وش الايميل حقك؟ |itzomar965@gmail.com

3- من أي بلد أنت؟ :الكويت

3-كم عمرك؟- : 18

4- طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص) :Jmillinq#0017
5- وش رانكك الحالي بالسيرفرPVIP+ LIFE TIME

6- كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟ :9-10

7- هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك * :اي وكانت عندي خبرات سابقه بالسكرين شير والتعامل مع الاخرين باحترام

8-كيف تقدر تأثر على السيرفر بكونك مراقب غير المراقبين اللي عندنا الوقت الحالي؟ :ان شاء الله ابند الهاكات واطور السيرفر

9- هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟ :نعم

10- لو قبلناك كاداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه : تمام

xRqzen_

25 ديسمبر 2020
3
0
1
1-وش الايميل حقك؟ (احتياط) | omarimoemen16@gmail.com

2 ما هو جنسك : male

3-|من أي بلد أنت؟ : Lebanon

3-كم عمرك؟-: 16

4-طريقه التواصل | تلقرام او دسكورد فقط (افتح الخاص):
! vag | ʏᴇᴇᴛʟɪɴɢ °#6532

2- وش رانكك الحالي بالسيرفر؟ : ميمبر. ودي اشتري رانك و اساهم في دعم السيرفر, بس ما عندي كريدت كارد

3-. كم تقدر من وقتك اليومي تراقب بالسيرفر؟: 14h انشالله

4- هل كنت اداري بأي سيرفر من قبل؟ اذا ايه قول لنا وش تعلمت هناك : ايه , كنت ادمن تعلمت كثير اشياء و الفعاليات كانت شغلي , و اكثر واحد متفاعل وصلت ادمن ب 5 اشهر اتوقع او 8

5- كيف تقدر تأثر على السيرفر بكونك مراقب غير المراقبين اللي عندنا الوقت الحالي؟: تفاعلي هو المميز يعني باذن الله بتشوفو تفاعلي و عندي خبرات بساعد الستافس الثانيين و بكون حريص على التطور الدائم

6-هل انت شغال مع اي شركه بالوقت الحالي او مع سيرفر ثاني؟: no

7-| لو قبلناك كاداري الزامي توقع على العقد وقبلها تطلع عليه
مثال : باذن لله اول ما اطلع عليه وشفت البنود اوافق : اكيد ما عندي مشكله

_Selver_

24 نوفمبر 2021
4
0
1
1-aladham20000006@gmail.com

2- Male

3-Egypt

3- 15

4- ! Selver#0001

2- member

3- 6-10
4- no

5- كون متفاعل واتعلم اشياء بسرعه واغلط في اشياء قليل اما اتعلم من غلط وان لا اي غلط في مستقبل بس اتعلم من اغلاطي

6- no

7- باذن لله اول ما اطلع عليه وشفت البنود اوافق